إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث هذه المدونة الإلكترونية



Follow by Email

صورة عضوية الهيئة العالمية لتحفيظ القرءان

تعلم القرءان

تعلم القرءان

Translate

البحث في المواقع الاسلامية

البحث في دليل المواقع الإسلامية
الكلمة:

المشاركات الشائعة

موقع الشيخ أحمد همام إجازات أون لاين في القرءات والمتون العلمية quran quran kareem

موقع الشيخ أحمد همام إجازات أون لاين في القرءات والمتون العلمية  
Ejazaa online in quran quran kareem
الاسم / أحمد سمير علي فرج آل همام الشافعي المصري من مواليد محافظة الجيزة -  مركز البدرشين - قرية سقارة العضو/ بنقابة قراء ومحفظي جمهورية مصر العربية (هنا تجد صورة الكارنية) والعضو / بالهيئة العالمية لتحفيظ القرءان بجدة - السعودية )  (هنا تجد صورة الشهادة) والحاصل على إجازة / القراءات العشر الصغرى من طريقي الشاطبية والدرة على يد الشيخ الفاضل صالح عيد فرج نفس . المدرس / للغة العربية والقرءان والقراءات بالأزهر الشريف والمدرس / للغة العربية والقرءان لغير الناطقين بالعربية عبر الشبكة الدولية ( الإنترنت) والحاصل على

من إجازات الطلبة

من إجازات الطلبة 








إجازة الطالب والشيخ عبد الله مرحوم وهو أحد المقيمين بأمريكا من أصل مغربي

2- الطالب عمار الشيخ من الرياض السعودية وأجيز بمتني السخاوية والخاقانية 3 - إجازة الشيخ/ صابر أبو سريع خضر الأسود 
قرية سقارة محافظة الجيزة



إجازة الاخت / منى سيد عبد الخالق ( آل واعر )


المصحف المحفظ بالقراءات

المصحف المحفظ بالقراءات اضغط على الصور أسفل للانتقال للموقع لتحديد المقطع أو السوزرة التي تريد سماعها وتحديد الرواية والشيخ

أنواع الإجازة

أنواع الإجازة هي:إجازة برواية واحدة، مثل الإجازة برواية حفص عن عاصمالإجازة في القراءات السبع من طريق الشاطبيةالإجازة في القراءات الثلاث المتممة للعشر من طريق الدرة المضية، وتسمى القراءات العشر من طريق الشاطبية والدرة بالعشر الصغرىإجازة في القراءات العشر الكبرى من طريق طيبة النشر
وبالحصول على إجازة من هذه الإجازات يكون القارئ قد اتصل إسناده بالنبي محمد وصار ضمن سلسلة الناقلين للقرآن بالسند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم. وهناك إجازات من نوع آخر كالتي كان يمنحها علماء الحديث لتلاميذهم أو لأقرانهم، وهي تعني الشهادة للمجاز بالتمكن من العلم الذي أجيز فيه وأهليته لتعليم غيره. ولها طرق متعددة يرجع إليها في كتب مصطلح الحديث.

للاتصال بالشيخ

للاتصال بالشيخ 




رقم التليفون / 2/01015475548+ حساب وتس أب / 2/01015475548+ حساب فيبر / 002/01015475548 حساب اسكاي بي /     ahmed.hmmam1

مقرأة جامع الملك خالد

مقرأة جامع الملك خالد اضغط هنا مقرأة جامع الملك خالد مقرأة تهتم بالإقراء المؤصل على طريقة السلف لتخريج مجازين متقنين بالقراءات العشر الكبرى والصغرى

عن القراءات العشر

الحمد لله الذي يسر أسباب السعادة لمن أراد الخير له، وخف باللطف من شاء من عباده ولقصد الخير والإرشاد أهَّله، فاهتدى لمناهج الفلاح، ورفعت له ألوية القبول والنجاح، والصلاة والسلام على سيدنا محمد سند كافة الفضائل، وعلى آله وأصحابه الذين نالوا بصحبته ما سعدت به الأواخر والأوائل. (أما بعد) فإن كتاب ((النشر في القراءات العشر)) سفر جل قدره، وفاح بين الأنام عطره، وعز على الزمان أن يأتي بمثله. وعجزت الأقلام عن حصر فضله، فهو كتاب حقيق أن تشد إليه الرحال، لما حواه من صحيح النقول وفصيح الأقوال، جمع فيه مؤلفه رحمه الله تعالى من الروايات والطرق ما لا يعتوره وهن، ولا يتطرق إليه شك ولا طعن، على تواتر محكم، وسند متصل معلم، فهو البقية المغنية في القراءات، بما حواه من محرر طرق الروايات. وهو البستان الجامع والروضة الزاهية، والإرشاد النافع والتذكرة الواقية. هذا إلى ما انطوى في ثناياه من علوم الأداء، الجارية في فقه اللغة العربية مجرى الأساس من البناء، فمن علم مخارج الحروف وصفاتها، إلى علم الوقوف وأحكامها، إلى بحوث في الإدغامين، والهمزات واليائين، والفتح والإمالة والرسم، وفني الابتداء والختم، إلى غير ذلك من: مع…

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع 

موقع إجازات أون لاين في القراءات والمتون

يعطي موقع موقع إجازات أون لاين في القراءات والمتون بالغ الأهمية للاحتفاظ بسرية وأمان معلوماتكم الشخصية، وهي أي معلومات عنكم تزودوننا بها عند استخدام موقعنا، ومثال المعلومات التي تقدمونها عند التسجيل للحصول على حساب مستخدم أو عند الدخول في تعاملات عبر الموقع والتي قد تتضمن (على سبيل المثال لا الحصر) اسمك ومعلومات الاتصال والجنس وتاريخ الميلاد والمهنة وبريدك الالكتروني ؛ كما أن أي إشارة لـ 'نحن' و'لنا' و 'نا' تُعتبَر إشارة إلى اسم الموقع.
قد يخضع هذا الإشعار للتعديل أو التحديث من وقت لآخر بحيث يعكس التغيرات الطارئة على ممارساتنا فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، أو حسبما يقتضي القانون. ونحن نحثكم على قراءة الإشعار بعناية، ومتابعة هذه الصفحة بانتظام للاطلاع على أي تغييرات قد نجريها وفق شروط هذا الإشعار.

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

نقوم بتجميع المعلومات منك عند الاشتراك في نشرتنا الإخبارية.
سيتم تحديد أي بيانات نطلبها غير مطلوبة على أنها اختيارية أو غير اختيارية.
عند الطلب أو التسجيل على موقع موقع إجازات أون لاين في القراءات والمتون ، حسب الاقتضاء ، قد يُطلب منك إدخال: الاسم ، أو البريد الإلكتروني ، أو رقم الهاتف. يمكنك، ومع ذلك يمكنك الدخول والتعليق في الموقع بصفة مجهول .

في ماذا نستخدم المعلومات الخاصة بك؟

يمكن استخدام أي من المعلومات التي نجمعها منك لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية.
يمكن استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه لمعالجة الطلب ، لإرسال معلومات وتحديثات تتعلق بطلبك أو استفسارك ، بالإضافة إلى ارسال أخبار الشركة ، أو تحديثات ، أو عروض ترويجية ، أو معلومات متعلقة بالمنتج أو الخدمة ، إلخ.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل ، فإننا نقوم بتضمين تعليمات إلغاء الاشتراك التفصيلية في أسفل كل رسالة بريد إلكتروني.

كيف نحمي معلوماتك؟

ننفذ مجموعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية عند إدخال المعلومات الشخصية أو إرسالها أو الوصول إليها. تتضمن إجراءات الأمان هذه: الدلائل المحمية بكلمة مرور وقواعد البيانات لحماية المعلومات الخاصة بك.
نحن نقدم استخدام خادم آمن. يتم نقل جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية المقدمة عبر تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) ثم يتم تشفيرها في قاعدة بيانات مزودي بوابات الدفع فقط للوصول إليها من قبل المفوضين ذوي حقوق الوصول الخاصة لهذه الأنظمة ، والمطلوب للحفاظ على سرية المعلومات.
بعد المعاملة ، لن يتم تخزين معلوماتك الخاصة (بطاقات الائتمان ، أرقام الضمان الاجتماعي ، البيانات المالية ، إلخ) على خوادمنا.

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

موقع موقع إجازات أون لاين في القراءات والمتون قد يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الشخصية إلى الأطراف الخارجية. لا يشمل ذلك الجهات الخارجية الموثوقة التي تساعدنا في تشغيل موقعنا على الويب ، أو إجراء أعمالنا ، أو خدمتك ، طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضًا الإفصاح عن معلوماتك عندما نعتقد أن ذلك مناسب للامتثال للقانون ، أو فرض سياسات موقعنا ، أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو الممتلكات أو السلامة.
ومع ذلك ، يمكن تقديم معلومات الزوار التي لا تمكن من التعرف على شخصيتهم لأطراف أخرى للتسويق أو الإعلان أو استخدامات أخرى. الالتزام بقانون حماية الخصوصية على الإنترنت.
نظرًا لأننا نقدر خصوصيتك ، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة للامتثال لقانون حماية خصوصية عبر الإنترنت. لذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف خارجية دون موافقتك.

السبام والرسائل غير المرغوب فيها

لقد اتخذنا الخطوات اللازمة لضمان التزامنا بقانون CAN-SPAM لعام 2003 من خلال عدم إرسال معلومات مضللة أبدًا.

سياسة الخصوصية على الإنترنت فقط

تنطبق سياسة الخصوصية عبر الإنترنت هذه فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا الإلكتروني وليس على المعلومات التي يتم جمعها دون الاتصال بالإنترنت.

الأحكام والشروط

يرجى أيضًا زيارة قسم الشروط والأحكام لدينا الذي يحدد الاستخدام وإخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية التي تحكم استخدام موقعنا على الويب.

موافقتك

باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

التغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، سنقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة ، و / أو تحديث تاريخ تعديل سياسة الخصوصية أدناه. لن يتم تطبيق تغييرات السياسة إلا على المعلومات التي تم جمعها بعد تاريخ التغيير.
آخر تعديل لهذه السياسة هو 2019/12/15

الاتصال بنا

إذا كان هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه ، فيمكنك الاتصال بنا من خلال نموذج اتصل بنا
أو باستخدام المعلومات أدناه :
البريد الالكتروني : ahmedhmmam382@gmail.com
العنوان الخاص بنا : سقارة مركز البدرشين محافظة الجيزة
المدينة : سقارة
الدولة :مصر
صندوق البريد :12919

تعهد موقع بشأن سياسة الخصوصية

نتعهد لك ، عملائنا ، بأننا بذلنا جهودًا متفانية لجعل سياسة الخصوصية الخاصة بنا تتماشى مع قوانين ومبادئ الخصوصية الهامة التالية:
قانون التجارة الفيدرالية العادلة
قانون حماية الخصوصية على الإنترنت
تحالف الخصوصية الذي يتحكم في الاعتداء على غير التماس قانون المطبوعات والتسويق
حماية الخصوصية الخصوصية المتطلبات
القوانين المحلية الخاصة بالانترنت.

انتهى

إرسال تعليق